الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هنادي مهنا تنتظر عرض فيلم تماسيح النيل بعد نجاح حكاية دون ضمان

هنادي مهنا
فن
هنادي مهنا
الأحد 10/أكتوبر/2021 - 06:10 م

تعيش الفنانة هنادي مهنا، حالة من النشاط الفني حلال الفترة الحالية، حيث حققت نجاحًا جماهيرًا كبيرًا من خلال حكاية دون ضمان إحدى حكايات مسلسل إلا أنا الموسم الثاني.

وعلم القاهرة 24 من مصادر خاصة، أن الفنانة هنادي مهنا انتهت من تصوير فيلمها الجديد تماسيح النيل، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة بدور العرض السينمائي، بجانب العديد من الأعمال  الرمضانية التي تعكف على قرأتها خلال الفترة الحالية ولكن لم تعقد على عمل بشكل رسمي.

الفنانة هنادي مهنا

شارك في حكاية دون ضمان، عدد من الفنانين أبرزهم: هنادي مهنا، إسلام جمال، هاجر أحمد، أحمد بدير، أحمد كشك، سلوى عثمان، جلا هشام، حنان سليمان، كيره الصباح، والحكاية من سيناريو وحوار يوسف وجيه، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

يناقش المسلسل  قضية قائمة الزواج بعد انتشار القضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى استعراضها مشكلة اجتماعية منتشرة في جميع البيوت، وهي السكن في بيت العائلة وتدخل أهل الزوج في حياتهم الشخصية وفرض رأيهم.

أبطال فيلم تماسيح النيل

على جانب آخر، يضم فيلم تماسيح النيل، يضم كلا من بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، خالد الصاوي، كريم عفيفي، ويزو، محمد ثروت، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف لؤي السيد، وإخراج سامح عبدالعزيز.

تابع مواقعنا